الرئيسية / اخبار الرياضة / رسالة نارية من صديقي عمر جابر بعد الإفراج عنهما ومرتضى يتدخل لحل الأزمة
رسالة نارية من صديقي عمر جابر بعد الإفراج عنهما ومرتضى يتدخل لحل الأزمة

رسالة نارية من صديقي عمر جابر بعد الإفراج عنهما ومرتضى يتدخل لحل الأزمة


بعث أحمد عبد القادر ميدو وأحمد ناصر، صديقي عمر جابر نجم الزمالك السابق وبيراميدز الحالي رسالة نارية لصديقهما وذلك بعد أن اتُهما بتهديده بالقتل في حال عدم دفعه مبلغا قدره 13 مليون جنيه لهما.

وكانت محكمة الاستئناف قد قررت إخلاء سبيل المتهمين بعد دفع كفالة مالية قدرها 40 ألف جنيه وذلك بعد أن أثبتا تورط عمر جابر في تحرير محضرا كيديا ضدهما عقب تهربه من دفع مبلغا قدره 9 مليون جنيه نسبة عمولة أحد المتهمين بعد أن وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى بيراميدز.

وعلّق أحمد عبد القادر ميدو صديق عمر جابر ووكيله لأول مرة بعد حدوث الأزمة ونشر تغريدة عبر حسابه على تويتر حيث قال ” طول ما أنت على حق مفيش قوة على وجه الأرض تقدر تقف في وشك.. دي صفات ولاد الأصول الرجالة.. اللي متهيبش غير ربنا.. لأنك صاحب الحق.. ولكن حادث حديث”.

أما أحمد ناصر فقد كشف عبر تصريحات تليفزيونية، أمس الأثنين، عن تحايل عمر جابر من أجل الحصول على تعاطف الجمهور مشيرا إلى أن الأزمة بدأت بعدما تجاهل اللاعب دفع مبلغا قدره 9 مليون جنيه لوكيله أحمد عبد القادر ميدو وهي نسبة 10% من قيمة انتقاله إلى بيراميدز.

واستشهد ناصر بمحمد العاصي المدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز والذي أكد على صحة كلام صديق عمر جابر.

وأبدى المتهم حزنه الشديد من تصرف عمر جابر وما فعله بعد تقديمه بلاغ ضد صديقيه على الرغم من العلاقة القوية التي كانت تربطهم ببعض.

مرتضى منصور يتدخل لحل الأزمة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تدخله لحل الأزمة بين الثلاثي مؤكدا على أن الأموال عندما تدخل بين الأصدقاء يفسد العلاقة بين جميع الأطراف.

وتعهد منصور بعقد جلسة بين الثلاثي لتصفية الأجواء وحل الأزمة وسيحصل كل طرف على حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *